تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

تحميل لعبة كرة القدم فيفا FIFA 2014


تحميل لعبة كرة القدم فيفا FIFA 2014 مجانا برابط واحد سريع



تحميل لعبة كرة القدم فيفا Fifa 2014 مجانا 
Download FIFA 2014 Free
تنزيل لعبة فيفا 2014
تحميل لعبة FIFA 2014  مجانا

نقدم لكم اليوم لعبة كرة القدم فيفا 2014 للتحميل مجانا كما سنعرض لكم معلومات عن اللعبة وتغطية على مميزات وعيوب لعبة فيفا FIFA 2014  . تختلف اللعبة كثيرة عن الاصدارات السابقة فقد تم اضافة الكثير من التعديلات حتى تصبح اللعبة اكثر اثارة وواقعية فمن حيث الجرافيك فنجد التجديدات تبدو واضحة جدا وجلية في المشجعين والجماهير وقمصان اللاعبين والاحذية كما ان الحركات اصبحت اكثر واقعية .


لم تتوقف التحديثات على الجرافيك فقط بل ان التحديثات طالت ايضا التحركات واللمسات للاعبين . ان لعبة فيفا لم تعد تنافس نفسها كسابق زمانها وانما الان اصبحت المنافسة شديدة مع العاب كرة القدم الاخرى مثل PES ، لذلك فان شركة EA  قامت بتطوير وهيكلة نظامها تماما وانتجت من العاب كرة القدم نماذج رائعة جدا . ولانلعبة FIFA  تصدر سنويا فكان واجب على الشركة ان تقوم بذلك في اسرع وقت. فقامت الشركة بالكثير من التجديدات على لعبة فيفا من اجل المنافسة السريعة ، تعالوا نتعرف عن اهم التجديدات.


من الجانب الخارجي حيث قامت الشركة باعطاء لعبة فيفا شكل جميلا وجزابا جدا من قوائم والوان رائعة تبدو شفافة وملساء كما انها تشبه في داخلها ايضا تصميم اجهزة XBOX  ، ومن ناحية الاندية والشعارات فنجد ان شركة EA استعانت بالتوقيعات اللاعبين كما استعانت بشعارات واقعية وحقيقية داخل اللعبة. فنجد ان اشكال اللاعبين باتت صورا حقيقية في القوائم والجرافيكس العالي اصاب اللعبة بالمتعة والاثارة.

&
الخلاصة:
لعبة فيفا 2014 هي لعبة اكثر من رائعة تعرضت في الفترة السابقة لكثير من الانتقادات لعدم تقديمها شئ ملموسا مختلفا عن لعبة بيس ويبقى الاختلاف بين العبتين في الحركات والمهارات الى جانب التحكم ، يبقى ان لعبة فيفا قامت باضافة اللاعبين القدامى الى اجهزة الاكس بوكس الخاصة حيث اصبح بامكانك اللاعب بالاسطورة بيلية مع المنتخب البرازيلي.

الان قم نأتي الى تحميل لعبة فيفا FIFA 2014 مجانا هي على الرابط التالي.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم محترف الجزائر